تزوج فتاة أحلامه فقتله السرطان بعد 10 ساعات

تزوج فتاة أحلامه فقتله السرطان بعد 10 ساعات

28 يونيو، 2014 - 03:06pm

شبكة أجيال الإذاعيةARN_ نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية مقطع فيديو لأحد مرضي السرطان بالفلبين، يبلغ من العمر 29 عامًا، كان يحلم بالزواج من فتاة أحلامه، لكن المنية وافته بعد 10 ساعات فقط من زفافهما.


تم تشخيص مرض، راودن بانجكوجا، بسرطان بالكبد، وكان يقبع بأحد مستشفيات الفلبين، وتمني أن يتزوج من صديقته "ليزا" والتي وافقت أسرتها على إتمام الزواج بالمستشفى قبيل ساعات من وفاته، فيما قال هاسيست، شقيق راودن، إنه دأب على تجهيز حفل زفاف أخيه قبل 12 ساعة من وفاته.


وقد حصل الفيديو، الذي صوره هاسيست، على ما يقرب من 4 ملايين مشاهدة منذ أن تم رفعه في 18 يونيو، وأشار هوسيسيت إلى أن زفاف أخيه كان بمثابة "رواية مفجعة" وذلك لعدم قدرته على الخروج من المستشفى للزواج، ووافقت الكنيسة على إقامة الزواج بالمستشفى.


ويظهر الفيديو المنشور على موقع التواصل الاجتماعي "يوتيوب" فيلمًا لزفاف المريض، مع مشاهد للعروس أثناء استعدادها، مع تشغيل موسيقى كلاسيكية بالخلفية، يليها ظهور راودن، بقميص أبيض، في ممر المستشفى يجاوره عدد من أصدقائه، فيما تدخل زوجته ليزا بالحجاب وثوب الزفاف الأنيق.


وتبادل الزوجان الخواتم، وسط انتقالهما من حالة الحزن إلى الفرح، وبعد ما يقرب من 10 ساعات فقط من إتمام زواجهما وسط احتفال العائلة والأصدقاء، خسر راودن معركته مع السرطان، واستسلم للموت.

ر.ق-ر.أ