سندرلاند يسقط تشيلسي ويعزز آمال ليفربول في البريميرليج

سندرلاند يسقط تشيلسي ويعزز آمال ليفربول في البريميرليج

19 إبريل، 2014 - 10:04pm

شبكة أجيال الإذاعية ARN - واصل سندرلاند تقديم هداياه الثمينة إلى ليفربول وحقق مفاجأة مدوية بعدما تغلب 2-1 على مضيفه تشيلسي في المرحلة الخامسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي لكرة القدم السبت.

وكان سندرلاند قدم هدية ثمينة أخرى إلى ليفربول، الذي يتصدر المسابقة حاليا، بعدما تعادل 2-2 مع مضيفه مانشستر سيتي، صاحب المركز الثالث، يوم الأربعاء الماضي، ليقرب الفريق الأحمر بشدة من التتويج باللقب للمرة الأولى منذ 24 عاما.

وهذه أول خسارة للمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في ملعبه ستامفورد بريدح منذ 77 مباراة.

ولم يقدم تشيلسي العرض المنتظر ووضح تأثر الفريق بغياب مجموعة من نجومه، يأتي على رأسهم الحارس بيتر تشيك الذي تعرض لوعكة صحية، والبلجيكي إيدين هازارد للإصابة، وأثار قلق جماهيره قبل لقاء الفريق المرتقب مع مضيفه أتلتيكو مدريد الإسباني في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء القادم.

وتقدم تشيلسي مبكرا عبر لاعبه الكاميروني صامويل إيتو في الدقيقة 12، قبل أن ينتفض سندرلاند سريعا بعدما أحرز لاعبه كونور ويكهام هدف التعادل في الدقيقة 18.

وفي الشوط الثاني أضاف فابيو بوريني هدف الفوز القاتل لسندرلاند قبل نهاية المباراة بثمان دقائق عبر ركلة جزاء.

وتجمد رصيد تشيلسي بهذه الخسارة عند 75 نقطة في المركز الثاني، متأخرا بفارق نقطتين عن المتصدر ليفربول، الذي سيلتقي الأحد مع مضيفه نوريتش سيتي، ليفشل الفريق اللندني في انتزاع الصدارة ولو مؤقتا لمدة 24 ساعة، وتتقلص آماله بشدة في المنافسة على اللقب.

في المقابل، ارتفع رصيد سندرلاند إلى 29 نقطة، لينعش آماله الضئيلة في البقاء بالدرجة الأولى، حيث مازال يحتل مؤخرة الترتيب، علما بأن لديه مباراة مؤجلة مع ويست بروميتش ألبيون ستجرى الشهر القادم.


ع ح - ر أ